لليوم الثانى على التوالى إقبال مكثف على المعرض الدولى للصناعات الدفاعية " إيديكس 2018

شهد اليوم الثانى لمعرض إيديكس للصناعات الدفاعية والعسكرية إقبال مكثف للمشاهدين والمهتمين بالصناعات العسكرية والشركات من مختلف دول العالم .

حيث توافد الآلآف من الزوار على أجنحة وصالات المعرض التى تضم معروضات ومنتجات دفاعية لـ (376) شركة يمثلون أكثر من (41) دولة حول العالم .

وأعربت الوفود الرسمية من مختلف دول العالم عن سعادتهم البالغة بتنظيم مصر لهذا الحدث العالمى الضخم الذى يعد من أكبر المعارض المتخصصة فى الصناعات الدفاعية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

ويؤكد على أن مصر بلد الأمن والأمان والإستقرار ويعبر عن مكانتها الإقليمية والدولية ويعطى رسالة سلام من مصر لكافة دول العالم .

حيث أعرب الزوار المصريين عن فخرهم وإعتزازهم بالمعدات والأسلحة المصرية التى صنعت بسواعد المصريين لتعبر عن إنطلاقة قوية لمصر فى مجال التصنيع العسكرى والمنتجات الدفاعية والتى تضع مصر على خريطة الدول المصنعة للسلاح فى العالم .

وجدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية تشارك بـ (43) شركة وروسيا بـ (13) شركة والإمارات العربية المتحدة بـ (27) شركة والمملكة العربية السعودية بـ (8) شركات وبريطانيا ب (22) شركة كما تشارك ألمانيا ب (20) شركة والصين بـ (20) شركة وفرنسا بـ (34) شركة وإيطاليا بـ (10) شركات واليونان بـ (12) شركة وكوريا الجنوبية بـ (9) شركات والهند بـ (14) شركة وإسبانيا بـ (13) شركة وشركات متعددة من دول أستراليا وأزربيجان وبيلاروسيا وبلجيكا والبوسنا والبرازيل وبلغاريا وكندا وقبرص والتشيك والمجر والدنمارك وأندونسيا ولاتفيا ولبنان والمكسيك وباكستان وبولندا والبرتغال وصربيا وسنغافورة وسولوفينبا وجنوب إفريقيا والسويد وسويسرا وأوكرانيا .
Egypt Defence Expo - EDEX