السبت , 25 مايو 2024

انتخابات مجلس الشيوخ.. إقبال كبير بمراكز الجيزة وعلى خليفه يحشد بولاق الدكرور

انتخابات مجلس الشيوخ.. إقبال كبير بمراكز الجيزة وعلى خليفه يحشد بولاق الدكرور
كتب مصطفى قايد

بدأ صباح اليوم اقتراع المصريين بالداخل لاختيار ممثليهم بمجلس الشيوخ ٢٠٢٠، مع إقبال كبير من المواطنين بكافة شرائحهم على اللجان الإنتخابية بمحافظة الجيزة التي تشهد ترشح ٧٣ للفوز بثمانية مقاعد بالنظام الفردي.

وتضم محافظة الجيزة ١٠٤٦ لجنة فرعية داخل ٥٣٦ مركزاً انتخابياً بالمدارس ومراكز الشباب بكافة مراكز وأقسام وأحياء المحافظة، جميعها مهيأ بالكامل لاستقبال ٥.٦ مليون ناخب.

وشهدت الساعات الأولى من بدء التصويت إقبالاً شديداً بمراكز بولاق الدكرور والبدرشين والحوامدية ومنشأة القناطر وأوسيم وكرداسة والعمرانية مع توافد تجمعات نسائية كبيرة بمركز إمبابة استعداداً للإدلاء بأصواتهن بالتزامن مع جهود نائبات حزب مستقبل وطن بمجلس النواب، وكذلك توافد الآف المعلمين بالعمرانيةو بولاق الدكرور على لجانهم الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم وذلك بالتنسيق مع نقابة المعلمين.
وشهدت بولاق الدكرور حشود غفيرة من جانب الحاج خالد علي خليفه والمستشار على خالد خليفه المرشح بقوة لاقتناص كرسي مجلس النواب ببولاق الدكرور حيث اصطفت عشرات السيارات والتكاتك لنقل المواطنين للادلاء باصواتهم الإنتخابيه لصالح القائمة الوطنيه ومرشحي حزب مستقبل وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *