الخميس , 18 أبريل 2024

*المستشار الدكتور حنفي جبالي يلتقي رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية*

في إطار لقاءاته التي يعقدها على هامش المشاركة في أعمال الجمعية الـ 144 للإتحاد البرلماني الدولي والمُنعقدة في إندونيسيا، التقى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ،السيد/ بيونج سيوج بارك رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية.
أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، على تقديره التام للزخم الإيجابي الذي تشهده العلاقات بين البلدين الصديقين على كافة الأصعدة والمستويات، خاصة على الصعيد البرلماني، مُشدداً على ضرورة العمل على تفعيل الشراكة التعاونية الشاملة بين البلدين بما يتناسب مع امكانياتهما ويُحقق مصلحتهما المُشتركة.
كما أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب على ضرورة تعزيز التعاون البرلماني بين مجلس النواب المصري والجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية، خاصة على صعيد تبادل الخبرات والزيارات البرلمانية.
من جانبه، ثمن السيد/ بيونج سيوج بارك رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية التنامي الإيجابي الذي تشهده العلاقات المصرية الكورية على كافة الأصعدة، خاصة على الصعيد البرلماني، مُشيراً إلى زيارته الأخيرة لمصر في أكتوبر الماضي، والتي حملت في طياتها تنامياً في العلاقات العلاقات البرلمانية المصرية الكورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *