السبت , 25 مايو 2024

النائب أحمد عثمان: كلمة الرئيس بقمة الحكومات حملت رسائل مهمة أبرزها تمسك مصر بالتلاحم والتكاتف العربى

أكد المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب، على أهمية مشاركة الدولة المصرية كضيف شرف فى قمة الحكومات العالمية فى دبى باعتبارها أحد الدول المؤثرة إقليميا وعالميا، فضلا عن عمق وطبيعة العلاقة بين مصر والإمارات، موضحا أن كلمة الرئيس السيسي جاءت شاملة ووافية، حيث تناولت التجربة المصرية بكل ما حققته من إنجازات في ظل ما هو متاح من إمكانيات، وما يواجهها من تحديات حقيقية خاصة ما بتعلق بالنمو السكاني الضخم.

وقال “عثمان”، إن الرئيس السيسي أكد على الدور الذي لعبه مجلس التعاون الخليجي في دعم مصر على مدار السنوات الماضية، مشددا على أهمية هذه القمة في عرض نجاحات الدولة المصرية، باعتباره نافذة على العالم لجذب المزيد من الاستثمارات، ومنح كبار المستثمرين في العالم صورة حقيقية عن الأوضاع في مصر، والفرص الاستثمارية المتاحة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس السيسى حملت رسائل مهمة،. فقد كان حريصا على تأكيد التلاحم التكاتف العربي في مواجهة التحديات، وأبرزها الحرب على الإرهاب، مؤكدا على أن محاولات الوقيعة التى يمارسها البعض بين الدولة المصرية ودول عربية أخري، لن تؤتى ثمارها في ظل اعتراف مصر بفضل أشقائها في وقت الأزمات، وتمسكها بالتكاتف والتلاحم العربي في مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *