الجمعة , 12 أبريل 2024

فى إطلالة جديدة ،شاركت الفنانه رانيا شعبان في العرض المسرحي “رصد خان”، للمؤلف محمد علي والمخرج احمد السلاموني بشخصيه “ديما” علي مسرح نهاد صليحه باكاديميه الفنون ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الاقاليم .

في بدايه العرض تظهر الشخصيات مره واحده علي المسرح في قصر بن غانم التي تسكنه سجايا واحده من أحفاد ابن غانم التي تجمع جميع احفاد بن غانم داخل القصر في هذه الليله.
ثم يبدأ في عمليه الكشف تدريجيا، ويتأزم الصراع، ليكتشف الأبطال انهم جميعا محبوسين داخل هذا القصر وأن باب الخروج قد اغلق عليهم بجداريه،ومنقوش عليها بعض النقوش الفرعونيه التي تنبئ أن الكنز مدفون فى الارض الخامسه ،وكلما قتل أحدهم ارتقي الكنز درجه حتي يصل بالارض الأولي وهذه اللحظه تعد ذروة الحدث الدرامي وفي النهايه تقوم شخصيه سجايا بالمؤامره لتقتل الجميع أملاً أن تفوز بالكنز الا انها تتحول الي ذات معذبه كجدها ابن غانم الدي فقد حواسه . قامت الفنانه رانيا شعبان بدور ديما وقالت أن شخصيه “ديما” كانت ممتعه بالنسبه لها لانها تميل أن تلعب هذه الأدوار وأن شخصيه ديما كانت جديده عليها ،وشخصيه كانت صعبه إلا انها ذاكرت الشخصيه وحبتها جدا حتي تصل الشخصيه إلى قلوب وعقل الجمهور ،وفعلا نالت المسرحيه إعجاب الجمهور، والجمهور تعاطف مع شخصيه “ديما”حتي بعد قتلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *