السبت , 25 مايو 2024

– نواب الصحة بالإسكندرية في زيارة مستشفى العجمي التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة. – حافظ والنحاس بزيارة مستشفي العجمي التخصصي.

وفد من النائبة د. سارة النحاس والنائبة سوسن حسني حافظ، أعضاء مجلس النواب، د. محمد جلال الغاوي أمين الشؤون الصحية بحزب مستقبل وطن. وكان في أستقبالهم د. صلاح الحصاوي مدير المستشفى وعدد من قياداتها.

وقام الوفد بتفقد أقسام المستشفى المختلفة، والاطمئنان على حالة المرضى والموظفين، ومتابعة سير العمل فيها. وأثنى الوفد على جودة التجهيزات والخدمات التي تقدمها المستشفى للمواطنين، والتي تتوافق مع أحدث المعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية. كما أشاد الوفد بالجهود التي يبذلها فريق العمل بالمستشفى من أطباء وتمريض وإداريين لتقديم أفضل خدمة للمرضى.

وخلال الزيارة، شارك الوفد في حلف القسم لطلاب سنة أولى بمدرسة التمريض التابعة للمستشفى، والذي يهدف الى إلى تأهيل كوادر تمريضية مؤهلة ومتخصصة للعمل في المجال الطبي. وأكد وفد حزب مستقبل وطن على دور التعليم في رفع كفاءة المهنيين الصحيين، وتطوير مهاراتهم، وزيادة فرصهم في سوق العمل.

كما قام وفد حزب مستقبل وطن بتوزيع الالعاب على أطفال قسم طب الأطفال بالمستشفى، تضامناً معهم في محنتهم، وإدخال البهجة على قلوبهم. أهداء من فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي لأبنائه المرضى، التي يقوم بإرسالها بشكل دوري إلى جميع المستشفيات في جمهورية مصر العربية.

وفي نهاية الزيارة قام النواب و دكتور محمد الغاوي أمين الشؤون الصحية في حزب مستقبل وطن، بتقديم درع شكر وتقدير للدكتور/ صلاح الحصاوي على جهوده الرائعة وقيادته الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *