الأربعاء , 24 أبريل 2024

جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها القومى

احتفلت جامعة كفر الشيخ، بعيدها السنوي الحادي عشر، بحضور الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي، والدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة، والمهندس راضى أمين، وكيل اول الوزارة_السكرتير العام للمحافظة، نائباً عن اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ .
وخلال الاحتفال، ، تفقدا الحضور بعض كليات الجامعة وافتتاح كل من معمل النانو فوتونات ومعمل الليزر بكلية العلوم ،ومركز التميز بكلية الزراعة، وأشاد الجميع بما شاهدوه من انجاز بجامعة كفر الشيخ من حيث الإنشاءات والتصميم والمساحات الخضراء و الإمكانيات الهائلة التي تسخر جميعها لخدمة العملية التعليمية والبحثية بالجامعة، والمجتمع .
كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز الدولة التشجيعية في المجال العلمي والمجال الزراعي، وجوائز الجامعة التقديرية، وجوائز الجامعة التشجيعية في المجالات المختلفة، والطلاب المتميزين والمتفوقين في الأنشطة الطلابية.
بالاضافة الى تكريم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة الذين بلغوا السن القانونية للمعاش، وأسر أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة المتوفين، والحاصلين على جوائز النشر العلمي، والتميز الإداري بالجامعة.
قال: رئيس الجامعة، الدكتور ماجد القمرى، إن هذا التكريم هو اقل ما يمكن ان تقدمه الجامعة احتفاءً بالمتميزين علميا واكاديميا واداريا بأهمية إيماناً منها بأهمية التطوير والتميز وتقديرا ووفاء لأعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين أكملوا مشوارهم الوظيفي بإخلاص، وأسهموا في بناء وتطوير الجامعة وعلو شأنها حتى أصبحت منارة شامخة للعلم والمعرفة والإبداع ، وأصبحوا جزءاً من تأريخ الحياة الأكاديمية والإدارية لهذه الجامعة، وإن كان هؤلاء المتوفين قد غادروا المكان، ولكن لم يغادروا المكانة في قلوبنا، فبفضل الله ثم بفضل جهودهم المخلصة والتزامهم وتفانيهم في العمل، تمكنا من تحقيق العديد من الأهداف”.
جاء ذلك بحضور ، العميد سامح الطنوبى المستشار العسكرى، والقمص بطرس بطرس بسطوروس وكيل مطرانية كفرالشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة وبلقاس والبرارى، والدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الرازق دسوق، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعبد الله جاد، أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *