الأربعاء , 17 يوليو 2024

النائب طارق فاروق متولى في زيارة متجددة لقسم الغسيل الكلوي بالتامين الصحى

في اطار اهتمامة بجودة الخدمات الصحية المقدمة لمواطني السويس، قام النائب طارق فاروق متولي، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، بزيارة متجددة لقسم الغسيل الكلوي بمستشفى السويس للتأمين الصحي، وذلك للاطمئنان على سير العمل، ومتابعة ما يستجد من اي معوقات تواجه مرضى الغسيل الكلوي بالمستشفى.
رافق النائب في الجولة، الدكتور محمد حواش (مدير المستشفى)، والدكتور محمود عبدالنبي، والدكتور محمود فتحي (الشئون العلاجية بالمستشفى) ومن اطباء المستشفى وقسم الكلى الدكتور محمود الصغير، والسيد (عبدالرحمن كامل) والسيد (عصام لطفي، المدير الاداري بالمستشفى).
وحرص النائب الى الاستماع الى نزلاء القسم في حوار مفتوح، وابدى بعضهم عن عدم رضاهم من استمرار خمس اجهزة غسيل كلوي من الاجهزة القديمة والتى تتعطل احيانا عن العمل.
واكد الدكتور محمد حواش ان هذه الاجهزة تتعطل مؤقتا ويتم اصلاحها لوجود عقد صيانة مستمر لها، وان تعطلها المؤقت بسبب تخطيها عدد ساعات التشغيل الاقصى، وانها تعمل بجانب الاجهزة الجديدة طوال ساعات اليوم وفي الاجازات الرسمية حتى لا تكون هناك ساعات انتظار لمرضى الغسيل الكلوى.
واكد النائب على مخطابة وزارة الصحة بطلب عشرة ماكينات غسيل كلوى جديدة، سوف تقضي على اللجوء بتشغيل الاجهزة القديمة وتخفف الضغط على ساعات العمل الاضافية لاجهزة الموجودة بالقسم.
وكانت من اجمل ردود فعل الزيارة مطالبة نزلاء القسم من النائب تكريم ممرضات قسم الغسيل الكلوي، لقيامهم بجهود اضافية في العمل بالقسم، وتلبية مطالب المرضى رغم بعض الظروف التى تواجهم اثناء العمل.
واكد النائب على تكريمهم ووجه لهم الشكر والتقدير على جهودهم المضاعفة بالقسم وحسن تعاملهم مع مرضى الغسيل الكلوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *