السبت , 25 مايو 2024

نائب سمالوط يهنيء الرئيس بعيد تحرير سيناء

يهنئ النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب ، عضو مجلس النواب ، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط بالمنيا ، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم بمناسبه الذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء .

وأكد “أبو طالب ” أن التاريخ يّسطر بحروف من نور الدرس والملحمة الباسلة التي خاضها رجال مصر وأبناءها في ذكرى مجيدة التي تعد شاهد صدق علي براعة وأصالة القيادة المصرية التي تجلت في قواتنا المسلحة الباسلة، مشيداً بما تم تحقيقه علي أرض الوطن من استقرار ومكافحة للإرهاب واقتلاعه من جذوره  وحماية مكتسباته وإنجازاته، وتحقيق السلام الشامل القائم علي العدل، ليظل كل شبر من أرض مصر الغالية طاهراً مقدساً.

واضاف ” أبو طالب ”  إلى أن  مواقف وطنية كثيرة سجلها التاريخ بحروف من نور وكان آخر  المشهد الوطني لإقرار الشعب للتعديلات الدستورية 2019 ،  فالتحية لأرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة المصرية الذين استشهدوا وضحوا بدمائهم الذكيه من أجل تحرير أرض سيناء معركة الكرامة المصرية .

واردف ” ابو طالب ” قائلا : 37 عاما على تحرير سيناء واسترداد كامل اﻷرض
25 من إبريل هو تاريخ المشهد الأخير في سلسلة طويلة من الصراع المصري الإسرائيلي انتهى باستعادة الأراضي المصرية كاملة بعد انتصار كاسح لقواتنا المصرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *